منتدى شباب وبنات دمياط
منتدى شباب وبنات دمياط

منتدى اخبارى يهتم بجميع الاخبار السياسة والرياضية والتعليمية
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاليوميةس .و .ج

شاطر | 
 

 نيابة دمياط" تستدعي طبيبا وعاملة في واقعة وفاة سيدة خلال عملية حقن مجهري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
{كاتب الخبر}{الخبر}
Ahmed Roushdy
الكاتب




مُساهمةموضوع: نيابة دمياط" تستدعي طبيبا وعاملة في واقعة وفاة سيدة خلال عملية حقن مجهري    الخميس 15 سبتمبر - 20:36


واصلت نيابة بندر دمياط برئاسة أحمد زكريا وكيل النائب العام ومحمود الشرقاوي معاون قضائي التحقيق في قضية مصرع سيدة في أثناء إجراء عملية حقن مجهري بمركز طبي شهير.
وطلبت النيابة استدعاء (خالد.م.ح)، طبيب العناية المركزة لجلسة تحقيق عاجلة كما طلبت النيابة استدعاء المدعوة نهال عاملة بالمركز مع صرف (محمد.ع.ا)، زوج المتوفية من سرايا النيابة وإخلاء سبيل 3 أطباء من ديوان قسم شرطة ثاني دمياط بضمان وظيفتهم وتحقيق شخصيتهم بعد أخذ التعهد اللازم عليهم بالحضور فور طلبهم ما لم يكونوا مطلوبين لسبب آخر.
وكانت مباحث قسم ثاني دمياط تلقت بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوفاة المدعوة شيماء ناصر فؤاد جاب الله 28 عاما ربة منزل ومقيمة بناحية أرض زعتر دائرة قسم أول دمياط، وذلك في أثناء وجودها بمركز طبي  بميدان الشهابية حال إجراء عملية حقن مجهري.
وانتقلت قوات مباحث قسم ثاني دمياط برئاسة الرائد أحمد الدمرداش ومعاونه النقيب مصطفى ياسر للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث وبسؤال زوج الضحية المدعو محمد .ع.ا 34 عاما مهندس تبريد ومقيم بذات الناحية، أكد أن زوجته كانت محدد لها إجراء عملية لسحب البويضات وبعد خروجها من غرفة العمليات فوجئ بحدوث مضاعفات ونزيف في أثناء وجودها بغرفة الإفاقة فاستدعى طبيب عناية مركزة "خارجي"، والذي أقر بوفاة المذكورة منذ وقت واتهم الزوج القائمين على العملية وهم "محمد .ع.ا.خ 56 عاما طبيب "مدير المركز" ونجله علي.م.ع 30 عاما، طبيب نساء وتوليد، وحازم.ع.ا 48 عاما طبيب تخدير بالإهمال الجسيم.
وبسؤال الأطباء الثلاثة السالف ذكرهم قرروا بعدم وجود إهمال طبي تسبب في وفاة المذكورة وأن المركز أجرى جميع الإجراءات الطبية والإدارية وموافقة المريضة كتابيا على إجراء العملية وأقروا بأن المذكورة كانت حالتها جيدة بعد خروجها من غرفة العمليات إلا أنهم فوجئوا بتدهور حالتها وشعورها بالأم بالصدر وتناقص في معدل ضربات القلب ما أدى إلى وفاتها.
وأضاف الثالث أن وظيفته تخدير الحالة فقط وليس له أي علاقة بالجراحة.
وعلى أثر ذلك تجمع عدد من أهالي المتوفية وتعدوا على المذكورين بالضرب وأحدثوا بعض التلفيات بالمركز الطبي المشار إليه وجار تقديرها بمعرفة النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9061 جنح قسم ثان دمياط لسنة 2016م.
وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفية لبيان سبب الوفاة وتاريخ وكيفية حدوثها وعما إذا كان استخدم ثمة أدوات من عدمه وبيان عما إذا كان يوجد إهمال طبي من عدمه والتصريح بالدفن عقب ذلك.


صفحتنا على الفيس بوك من هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dumyat2day.com
 
نيابة دمياط" تستدعي طبيبا وعاملة في واقعة وفاة سيدة خلال عملية حقن مجهري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب وبنات دمياط  :: اخبار الدنيا..والعالم :: أخبار دمياط-
انتقل الى: