منتدى شباب وبنات دمياط
منتدى شباب وبنات دمياط

منتدى اخبارى يهتم بجميع الاخبار السياسة والرياضية والتعليمية
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاليوميةس .و .ج

شاطر | 
 

 بالفيديو.. شرطى يروي مطاردته لإرهابيين عقب زرعهم قنبلتين أمام مبني الرقابة الإدارية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
{كاتب الخبر}{الخبر}
Ahmed Roushdy
الكاتب




مُساهمةموضوع: بالفيديو.. شرطى يروي مطاردته لإرهابيين عقب زرعهم قنبلتين أمام مبني الرقابة الإدارية    الأحد 4 سبتمبر - 17:00

يكثف رجال أمن دمياط جهودهم، لكشف إرهابين قاموا بزرع عبوتين ناسفتين أمام مبنى الرقابة الإدارية في مدينة دمياط فجر اليوم الأحد، والتى تمكن رجال الحماية المدنية من إبطال مفعول إحداها وانفجرت الثانية، فأصابت 3 أشخاص من بينهم العقيد معتز بالله محمود سلامة 55 سنة، رئيس قسم الإطفاء.

وروى أحد أفراد الشرطة المكلفين بحراسة المنطقة، لمدير أمن دمياط والقيادات الأمنية: "شاهدت شخصين يزرعان قنبلة، وبجوارهما دراجة بخارية، حاولا زرع عبوة ناسفة في طريق السد، فناديت عليهم من الناحية الأخرى "أنت بتعمل ايه ياوله" فانطلقا بسرعة تجاه قرية الشعراء، وقاما بإطلاق النار علي أثناء سيرهما، واختفيا بين المزارع، كنت قد التففت بالسيارة للحاق بهما، ولكن أثناء ركضهما ألقوا شنطة، ممتلئة بالبطاريات، ويبلغ أعمارهما من 23 إلى 25 سنة".

وأكد أمين شرطة آخر أن الشخص الآخر كان يحاول زراعة القنبلة في إحدى أشجار الشارع، ولكن وجوده هو وزميله أفشلا هذه المهمة.

وكان انفجار ضخم قد هز مدينة دمياط، فجر اليوم، بالقرب من مبنى الرقابة الإدارية، أسفر عن إصابة 3 من رجال الأمن، وتم إغلاق مداخل ومخارج كورنيش النيل، فى اتجاه قرية الشعراء، ونادي شرطة 25 يناير، ونتج الانفجار أثناء التعامل مع عبوة ناسفة، كانت موجودة بجوار نادي الشرطة بكورنيش النيل بدمياط.

وأصيب في الانفجار كل من العقيد معتز بالله محمود سلامة (55 سنة) رئيس قسم الإطفاء بجرح بالكتف الأيمن، والمجند كريم مجدي محمد (22 سنة) بجرح في الصدر، وأمين الشرطة إبراهيم محمد سليمان (40 سنه) بجرح بالذراع اليسرى، وتم نقلهم لمستشفى دمياط العام.

وانتقل مدير أمن دمياط، والقيادات الأمنية، إلى مستشفى دمياط العام، للاطمئنان علي المصابين، وقد فرضت قوات أمن دمياط كردونا أمنيا حول مكان الحادث، وجار تمشيط المكان.


صفحتنا على الفيس بوك من هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dumyat2day.com
 
بالفيديو.. شرطى يروي مطاردته لإرهابيين عقب زرعهم قنبلتين أمام مبني الرقابة الإدارية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب وبنات دمياط  :: اخبار الدنيا..والعالم :: أخبار دمياط-
انتقل الى: