منتدى شباب وبنات دمياط
منتدى شباب وبنات دمياط

منتدى اخبارى يهتم بجميع الاخبار السياسة والرياضية والتعليمية
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاليوميةس .و .ج

شاطر | 
 

 ضبط 3 عاطلين وملاحقة رابع اغتصبوا ربة منزل أمام زوجها بالقيلوبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
{كاتب الخبر}{الخبر}
Ahmed Roushdy
الكاتب




مُساهمةموضوع: ضبط 3 عاطلين وملاحقة رابع اغتصبوا ربة منزل أمام زوجها بالقيلوبية   الجمعة 26 أغسطس - 16:56


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط  3 عاطلين وجاري ملاحقة آخر لاتهامهم  باغتصاب ربة منزل أمام زوجها تحت تهديد السلاح بشبرا الخيمة، والاستيلاء على جهاز تابلت و2000دولار و 1450  جنيه مصري وساعة يد وهاتف محمول وفروا هاربين.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
تلقي اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بتلقيه بلاغ من هيثم.س" 35 سنة-  حاصل على ليسانس حقوق" ومقيم بيجام   دائرة القسم بأنه متزوج عرفيا من  أماني  .ن" 32  سنة - ربه منزل" ومقيمه ذات العنوان،وذلك بعلم أهليتها وإنها تعانى من مرض نفسي، وأن الحالة المرضية انتابتها  فاستغلت نومه وخرجت من المسكن.
وإثناء سيرها بالطريق تقابلت وكل من أحمد .ر" 26 سنة –عامل" وشهرته بوجي ،وأحمد .م"  20 سنة  " وشهرته الشيطان " ،السابق اتهامه في  2 قضيه " مخدرات، سلاح أبيض،وأحمد .ن" 26 سنة- عامل "و شهرته مرعش ، السابق اتهامه في 8 قضايا سلاح وسرقة ، وحسام. ح وشهرته حباطه " عاطل ،حيث ادعت بوفاته.
وقد قاموا بالصعود رفقتها إلى مسكنه وإيقاظه من نومه ولدى علمهم بمرضها وانه متزوج منها عرفياً ، قاموا بالاستيلاء على عقد زواجه منها وتناوبوا الاعتداء الجنسي عليها بعد أن قاموا بتهديده بسلاح أبيض " مطواة " ،واستولوا على جهاز تابلت و2000دولار و 1450  جنيه مصري وساعة يد وهاتف محمول ،وفروا هاربين.
أنتقل اللواء أشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية ، وبسؤال الزوجة المجني عليها  أيدت أقوال زوجها وأضافت بحدوث إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم من اثر الاعتداء الواقع عليها من المتهمين.
تمكن النقيبان محمد رفعت ابوسريع، ومصطفي هاشم، معاونا المباحث من  ضبط المتهمين عدا الرابع ،وبحوزة الثاني سلاح أبيض "مطواة وجهاز التابلت الخاص بالمبلغ "،وبمواجهتهم ، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك والمتهم الرابع الهارب وأن المبلغ المالي قاموا بإنفاقه ،ونفوا الاستيلاء على العملات الأجنبية.
كلفت أدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة ، وضبط المتهم الهارب،تحرر عن ذلك المحضر رقم 16732 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2016م.


صفحتنا على الفيس بوك من هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dumyat2day.com
 
ضبط 3 عاطلين وملاحقة رابع اغتصبوا ربة منزل أمام زوجها بالقيلوبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب وبنات دمياط  :: اخبار الدنيا..والعالم :: أخبار القليوبية-
انتقل الى: